وهنا بعض الأمثلة

كسر الحصص مقابل حصص خط المال:

استراحة – 10/1
خط المال – +1000

هذا يعني أنه في فراغ كامل ، تفقد رهانك عشر مرات إذا فزت. في هذه الحالة ، أنت غريب ممتاز. ستفقد هذا الرهان في كثير من الأحيان أكثر مما ستفوز. هذا هو السبب في أنك تدفع أفضل إذا فزت. إذا راهنت على 100 دولار ، فستربح 1000 دولار للرهان الصحيح. الرقم المتبقي هو المبلغ الذي تكسبه في كل مرة تضع فيها الرقم على اليمين وتربح. فزت بمبلغ 10 دولارات للرهان الصحيح مقابل كل دولار تراهن عليه.

كسر الحصص مقابل حصص خط المال:

مكسورة -> 2/1
خط المال -> +200

هذا يعني أنه في فراغ كامل ، يمكنك الفوز بهذا الرهان مرة واحدة في اثنين عندما تخسر. في هذه الحالة ، أنت غريب بعض الشيء. ستفقد هذا الرهان أكثر مما تفوز. لهذا السبب ، سوف تحصل على رواتب أفضل إذا فزت. إذا راهنت على 100 دولار ، فستربح 200 دولار للرهان الصحيح. فزت بمبلغ 2 دولار للرهان الصحيح مقابل كل دولار تراهن عليه.

كسر الحصص مقابل حصص خط المال:

استراحة -> 1/2
خط المال -> -200

هذا يعني أنه في فراغ كامل ، يمكنك الفوز بهذا الرهان مرتين في كل مرة تخسر فيها. بمعنى آخر ، يجب أن تفوز في هذا الرهان 2 مرات من 3. أنت مفضل صغير في هذا الموقف. سوف تفوز في هذا الرهان أكثر مما تخسره. لهذا السبب ، سيتم الدفع لك أقل قليلاً للفوز. إذا راهنت على 100 دولار ، فستربح 50 دولارًا للرهان الصحيح. تربح دولارًا واحدًا مقابل رهان صحيح مقابل كل دولارين تراهنين. قد تبدو هذه المكاسب أسوأ بالنسبة لك ، ولكن هذا لأنه يجب أن تفوز في هذا الرهان كثيرًا وتربح الرهان كثيرًا.

كسر الحصص مقابل حصص خط المال:

حالة -> 1/3
خط المال -> 300

هذا يعني أنه في فراغ كامل ، يمكنك الفوز بهذا الرهان ثلاث مرات في كل مرة تخسر فيها. بمعنى آخر ، يجب أن تفوز في هذا الرهان 3 مرات من 4. ستفوز في هذا الرهان أكثر مما تخسر لأنك مفضل كبير. لهذا السبب ، تكون المكاسب أقل إذا فزت. إذا راهنت على 100 يورو ، فستربح 33.33 يورو للرهان الصحيح. تربح دولارًا واحدًا مقابل كل 3 دولارات تراهن عليها. هذه المكاسب الأصغر ترجع بدورها إلى حقيقة أنك ربحت هذا الرهان كثيرًا.

لا تقلق إذا قمت بتعطيل هذه المدفوعات للمفضلة. هناك العديد من الطرق للمراهنة على المفضلة التي تدفع جيدًا. تنقسم معظم الألعاب الرياضية إلى فئتين فيما يتعلق بالاحتمالات المعروضة وكيف يقررون الدفع. إذا كان للرياضة توزيع للنقاط (التي سنناقشها) ، فإنها تدخل في فئة واحدة. إذا لم يكن للرياضة نقاط ، فإنها تدخل في فئة مختلفة.