نقطة نشر

يجب أن نناقش أولاً ما هو الفرق بين النقاط قبل الحديث عن الاحتمالات والفوز على المحك. في العديد من الألعاب ، سيحدد المراهن عدد النقاط التي سيفوز بها الفريق ، حسب قوله. ويمثل هذا علامة الطرح أو علامة الجمع ومجموع النقاط. وهذا ما يسمى أحيانا انتشار. يتم تطبيق ناقص على الفريق الذي هو المفضل ، ويعزى أكثر إلى الفريق الذي هو المستضعف. يمكن أن يفقد اللاعب الخارجي اللعبة ويمكنك دائمًا ربحك طالما خسر أقل من المتوقع.

على سبيل المثال ، لنفترض أن دالاس كاوبويز تلعب دور دنفر برونكو. إذا اعتقد الكتاب الرياضي أن رعاة البقر سيفوزون من خلال الهبوط ، فيمكنهم تحديد الخط (أو توزيع النقاط) على النحو التالي:

دالاس كاوبويز -7:

هذا يعني أنه إذا كان الفريقان يعملان كما هو متوقع ، فسيحصل رعاة البقر على سبع نقاط بالضبط. لنفترض أنك اخترت دالاس لتفوز بهذه اللعبة. يمكن أن تحدث ثلاث نتائج.إذا فاز دالاس بـ 8 نقاط أو أكثر ، فستربح رهانك.إذا فاز دالاس برصيد 7 نقاط بالضبط ، فإن رهانك سيكون بمثابة دفعة.إذا فاز دالاس أو خسر برصيد 6 نقاط أو أقل ، فسوف تفقد رهانك.

سيتم دفع أي رهان مباشر باستخدام فرق النقاط بنتيجة -110. هذا يعني أنه بغض النظر عن الجانب الذي تختاره ، ستتلقى 100 يورو للرهان الصحيح مقابل كل رهان يبلغ 110 دولارات. هذا الاختلاف في الدفع هو عصير المنزل. هناك كازينو يجعل ربحها.

لنأخذ مثالًا آخر للتأكد من فهمك لذلك. سيواجه كليفلاند براونز فريق اتلانتا فالكونز مساء الاثنين. يعطي الاحداث الرياضية الاحتمالات التالية للمباراة.

أتلانتا الصقور -14:

قد تتساءل أين الهدف هو للبراون. غالبًا ما تقوم الكازينوهات بكتابة توزيع النقاط لأحد الفرق ، شريطة أن تتمكن من تحديد خط الفريق الآخر. سيكون دائما العكس تماما ، إيجابية أو سلبية. إذا كان الصقور تقل أعمارهم عن 14 عامًا ، فستكون أعمارهم أكبر من 14 عامًا. في بعض الكازينوهات ، كلاهما مدرج في القائمة وبعضها واحد فقط.

دعنا نقول أننا رهان 110 دولارات على براون. يلعب اللاعبون بشكل جيد ، لكنهم يخسرون المباراة ضد الصقور.
.الصقور ضد براون

الحد الأدنى:

.الصقور – 24
.براونز – 13

خمين ما؟ ما زلنا نفوز! حصل فريق البراونز على درجة +14 ، مما يعني أنه كان عليهم فقط خسارة 13 نقطة أو أقل للفوز برهاننا. رهاننا البالغ 110 دولارات يجلب لنا ربحًا قدره 100 دولار. (عذرًا ، مشجعو براونز – في الأمثلة الافتراضية لدينا ، لا يمكننا حتى الفوز بك).