ميكانيكا الرهان الرياضي

كثير من الناس يخشون المراهنة الرياضية لأنهم يعتقدون أنها مربكة للغاية وأن التعلم يستغرق الكثير من الوقت. لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. المراهنة الرياضية سهلة للغاية ، ونعدك في نهاية هذا المقال أنك ربما تعرف المزيد عن المراهنات الرياضية أكثر من العديد من اللاعبين المخضرمين. في أبسط أشكاله ، يعتمد الرهان الرياضي على نتيجة حدث رياضي معين. إذا كنت على حق ، فزت. إذا قمت بخطأ ما ، فسوف تخسر. يمكن أن يكون الرهان الرياضي مربكًا إذا كنت تريد استخدام رهانات أقل شعبية وأكثر تعقيدًا. لكن إذا التزمت بمراهنات شعبية وبسيطة ، فمن السهل والممتع حقًا. سنوجهك خلال كل شيء الآن وستعرف أكثر من معظم الظروف الجوية عند الانتهاء من القراءة.

المكونات الثلاثة للرهان الرياضي

1. الاختيار: تكون نسبة اختيار المراهنة بسيطة مثل ما تريد المراهنة عليه أو ما تعتقد أنه سيحدث. لا يمكنك القول فقط ، “أريد أن أراهن على قوة.” يجب عليك اختيار الفريق الذي تريد المراهنة عليه أو النتيجة التي تريد المراهنة عليها. نود أن نجد طريقة لتبدو أكثر ذكاءً وتعقيدًا ، لكن لسوء الحظ فهي سهلة للغاية. تسمى الخيارات المختلفة التي يمكنك إجراؤها بأنواع مختلفة من الرهانات.

الاستخدام الثاني: الرهان هو كلمة خيالية لنقول كم تريد الرهان. إذا كنت تراهن على 10 يورو لمباراة ، فإن الرهان هو 10 يورو. المخاطر العالية بالنسبة للأشخاص الذين يستثمرون مبالغ كبيرة. عالية هي المستوى ، المهمة هي المهمة. الرهانات التي تضعها عادة ما تكون متروكة لك تمامًا. بالنسبة إلى بعض الرهانات الرياضية ، يلزم المراهنة على الحد الأدنى من الرهان ، بينما يتم تحديد حد أقصى للاستخدام / الاستخدام مع الآخرين. على سبيل المثال ، قد يكون الحد الأدنى لرهان الكازينو هو 5 دولارات والحد الأقصى للرهان هو 5000 دولار. هذا يعني أنه يجب المراهنة بمبلغ لا يقل عن 5 دولارات ولكن لا يمكنك المراهنة بأكثر من 5000 دولار. من الجيد السير في كل مكان في هذه المنطقة.

3. الصعاب: الصعاب يمكن أن تكون في بعض الأحيان الجزء الأكثر إرباكا للاعبين من الناحية النظرية ، الاحتمال هو احتمال حدوث شيء ما. على سبيل المثال ، إذا كان احتمال الرمية الحرة هو 1 من كل 20 ، فهذا يعني أنك تراهن مرة واحدة كل 20 مرة على إطلاق رمية حرة. تحدد الاحتمالات عدد الرهانات الرياضية التي تدفعها مقابل رهانك عند الفوز. لا يتم دفع جميع الرهانات الرياضية بشكل فردي. لذا ، إذا راهنت على 10 يورو ، فستربح 10 يورو. في الواقع ، لا يتم دفع معظم الرهانات بهذه الطريقة. الكتب الرياضية يدفع لك وفقا لاحتمال ما تراهن. كلما قل احتمال حدوث شيء ما ، كلما دفعت لك ربح أكثر. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما ، قلت راتبك إذا فزت.

عادة ما تتم كتابة الاحتمالات في الكازينو ككسر أو كخط نقدي. الخط النقدي هو وسيلة لكتابة الحصص التي يفضل استخدامها في الولايات المتحدة. قد يكون هذا مربكًا بعض الشيء إذا كنت جديدًا ، لكننا سنساعدك. بمجرد فهم اللاعبين ، يميل معظم الناس إلى إعجابهم أكثر.