متعة رخيصة خلال المراهنات الرياضية

قد يقول بعض الناس أنك مجنون أو ذكي إذا كنت تريد المراهنة على الأحداث الرياضية. سيقول هؤلاء الأشخاص ذلك ، بغض النظر إذا كنت تراهن على 5 دولارات أو 5000 دولار. لسوء الحظ ، فهم لا يقدمون الكتاب الرياضي الذي يستحقونه.

البولينج ضد باريس على كرة القدم:

عندما نلعب البولينج ، علينا أن ندفع الأحذية والقرض. أنشأنا زقاق البولينج المحلي الخاص بنا ووجدنا أن سعر استئجار الأحذية كان 3 دولارات وأن الألعاب تكلف حوالي 4 دولارات لكل منهما. إذا لعبنا مباراتين ، فسنلعب حوالي ساعة وننفق حوالي 12 دولارًا بعد الضريبة.

إذا راهنت بمبلغ 10 دولارات في إحدى مباريات كرة القدم ، فستحصل على ثلاث ساعات من المرح. مقابل 10 دولارات فقط ، ستحصل على ثلاث ساعات من الترفيه والإثارة. يكلف أقل من البولينج ويستغرق ثلاث مرات أطول. ومع ذلك ، لا يمكننا أن ننسى الجزء الأكثر أهمية. لديهم القدرة على كسب المال. النتيجة الوحيدة للبولينج هي خسارة 12 دولارًا وقضاء ساعة من المرح. مع الرهان الرياضي ، يمكنك أن تخسر 10 يورو وتمتع بثلاث ساعات من المرح أو تربح 10 يورو ولا تزال تتمتع بثلاث ساعات من المرح.

سيكون اعتبار المراهنة الرياضية كعرض ترفيهي مدفوع (كما تفعل مع البولينغ أو غيرها من الأنشطة) أرخص وستحصل على المزيد من المال مقابل أموالك ، خاصة في الأيام التي تربح فيها رهاناتك.

يفترض المثال أعلاه أيضًا أن المحادثة الوحيدة التي تتلقاها من الرهان الرياضي هي أثناء المباراة. يحب العديد من اللاعبين التحقق من الإحصائيات والتحدث إلى أصدقائهم حول الألعاب القادمة لتحديد من يريدون الفوز.

يمكن إجراء كل هذا البحث دون وجود كتاب رياضي ، لكنه أكثر متعة إذا كان لديك القدرة على الدفع مقابل الاختيار الصحيح. قد يستغرق الأمر بضع دقائق إضافية من المتعة أو ساعات ، اعتمادًا على شدة قرارك. تزعم العديد من الألعاب الرياضية أن إعداد البحث والطلب أكثر متعة لهما من اللعبة نفسها. إذا كسرتها حقًا ، يمكن أن تكون المراهنة الرياضية هواية رخيصة جدًا توفر الكثير من وسائل الترفيه.

المحتملة لكسب المال:

أفضل شيء في المراهنة الرياضية هو أنه لا يزال بإمكانك كسب المال! بغض النظر عن مقدار رهانك ، لديك دائمًا فرصة للفوز ، الأمر الذي لا يبدو جيدًا فحسب ، بل يضيف أيضًا توسيد إضافي إلى محفظتك. إن كسب المال لا يمنعك من كسب بضعة دولارات أخرى هنا وهناك. أصبح الكثير من الناس المراهنون الرياضية المهنية. لقد تعلموا التدقيق في الإحصاءات ولديهم فقط أفضل الخيارات. إذا كنت شخصًا يمكنه التنبؤ بحزم بتطور الألعاب ، فإن المراهنة الرياضية قد تهمك.

هل تراهن الألعاب الرياضية على فرصة؟

الجواب الصحيح هو “نعم” و “لا” ، وهذا يتوقف على النهج الخاص بك. بالنسبة للاعبين الذين يرغبون فقط في اتخاذ بعض الخيارات السريعة والاستمتاع بالألعاب ، فإن المراهنة الرياضية ربما تكون أقرب إلى اللعبة. المقامرة هي بحكم تعريفها لعبة فرصة ليس لديك فيها ميزة إحصائية. إذا صادفت اختيار الفرق والفائزين دون التفكير كثيرًا ، استخدم المراهنة الرياضية كشكل من أشكال اللعب.